الجمعة، 14 ديسمبر 2012

طائر قانص البندق Great Tit


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
هو طائر جميل جدا له مظهر مميز الذي يجعل من السهل التعرف عليه يوجد منه حوالي31 سلالة موزعة في اوربا واسيا وجنوب شرق اسيا وشمال الصين , تعيش في الغابات المختلفة ولكن عموما تفضل المناطق المنخفضة والغابات ذات الاشجارعريضة الأوراق يتغذى على مجموعة متنوعة واسعة للغاية من اللافقاريات ، والبذور والمكسرات ، والفواكه له تاج أسود مزرق والعنق اسود ، والخدين بيضاء وحول الأذن والصدر لون أصفر مشرق ليموني. أصفر مخضر الى مؤخرته العليا. بقية مؤخر العنق والظهر خضراء زيتوني. والجناح الازرق والاخضر ، والباقي من الجناح هو رمادي مزرق مع ابيض, الذيل هو رمادي مزرق مع الأبيض.

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة خدمات المملكة من افضل الشركات التي تعمل في الرياض في الخدمات التالية شركة تسليك مجاري بالرياض - شركة تنظيف خزانات بالرياض شركة تنظيف بالرياض - ارخص شركة تنظيف بالرياض والعمالة المدربة المهارة تمتلك العديد من السيارات التي تساعد في عمليات التنظيف بشكل كامل وتعتبر خدمات المملكة الشركة الاولي التي تعمل في خدمة شركة تنظيف مكيفات بالرياض حيث تعتبر من اولي الشركات ايضا عملت في <a

    ردحذف
  2. شركة تنظيف بمكة
    • مع شركة تنظيف بمكة تمتعي بحياة أسهل وأوفر لأن شركتنا قد توفر لك جميع سبل الراحة الممكنة للحصول على أفضل النتائج بأرخص الأسعار مما قد يوفر لك الكثير من الوقت والمجهود والمال .
    شركة نظافة بمكة

    ردحذف